الأبحاث التي تم نشرها بعد تحريرنا

*جميع الأبحاث تم الموافقة على نشرها على موقعنا
more

Newsletter
تنزيل ملف النشرات

Speech
PPT

Steve

مؤسّس والاس للتحرير الأكاديمي

يمتلك د. ستيف والاس أكثر من 10 سنوات خبرة في تحرير المقالات في اللغة الإنجليزيّة ويحاضر حالياً في كليّة الطب "College of Medicine" وكليّة الهندسة الإلكترونيّة "College of Electrical Engineering" في جامعة تايوان الوطنيّة "National Taiwan University" ومعهد الهندسة النانوية والمايكروستستمز "Institute of Nano Engineering and Microsystems" في جامعة تسينغ هيا الوطنيّة "National Tsing Hua University" وقسم علوم الحاسب الآلي والهندسة المعلوماتيّة "Department of Computer Science and information engineering" في الجامعة المركزيّة الوطنيّة "National Central University" ومعهد الأبحاث التكنولوجيّة الصناعيّة "Industrial Technology Research Institute". وكرّس نفسه لتعليم مهارات الكتابة الأكاديميّة الإنجليزيّة المتعلّقة بالتكنولوجيا والطب ومجالات متعدّدة أخرى بهدف مساعدة الباحثين الناطقين باللغة الإنجليزيّة كلغة ثانية لنشر مقالاتهم بنجاح في المجلّات العالميّة.

بدأ ستيف عام 2001 بتحرير المقالات في المجلات التي يقوم طلاب الدكتوراه في جامعة تشاي تانغ الوطنيّة "National Chiao Tung University". وقضى العديد من الساعات في تنظيم المعلومات ذات الصلة لمساعدة الباحثين الناطقين باللغة الإنجليزيّة كلغة ثانية في نشر مقالاتهم عالمياً. أضف الى ذلك، فقد قام بجمع تعليقات لا تعدّ ولا تحصى من مراجعي المجلات لفهم كيفيّة زيادة فرص نشر مقالٍ ما في مجلّة عالميّة. وقد أسّس ستيف والاس للتحرير الأكاديمي عام 2006. وتولّى قيادة فريق خدمات مؤلّف من أكثر من 30 محرّر ومترجم محترف. وبذلك يقوم عمل ستيف على مراجعة الباحثين وصقل مقالاتهم.

مكرّساً نفسه للمجال الأكاديمي، قام ستيف بنشر المقالات في المجلات بما فيها "Journal of Usability Studies" و"Information Design Journal" و"Current Bioinformatics". بالإضافة الى أنّه مراجع لدى "Technical Communication" و"World Applied Science Journal".

وقد تمّت دعوة ستيف حالياً لنقل الخطابات في كليّات وجامعات مختلفة ومؤسّسات للأبحاث الوطنيّة. وقد تعاون أيضاً مع إثني عشر جامعة وكليّة ومستشفى ومعاهد خاصّة بالأبحاث وقام بنشر 13 كتاب انجليزيّ جامعيّ متعدّد المستويات تمّ استخدامها من قبل 28 جامعة في آسيا.

مؤسّس والاس للتحرير الأكاديمي
بريد إلكتروني: editing@editing.sa.com



TOP OF PAGE