الأبحاث التي تم نشرها بعد تحريرنا

*جميع الأبحاث تم الموافقة على نشرها على موقعنا
more

Newsletter
تنزيل ملف النشرات

Speech
PPT

خدمة تحضير العمل الفني بمرحلتين

مشاكل تحضير العمل الفني

تفضّل المجلات استلام الملفات المتّسمة بالعمل الفني المنجز كي تتمّ معالجتها بسرعة، ويمكنهم بذلك تأمين مبادئ توجيهيّة دقيقة وشاملة حول كيفيّة تحضير الرسوم البيانيّة والجداول. للأسف، تكون المبادئ التوجيهيّة معقّدة وصعبة الإدراك بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون التصميم الجرافيكي، كما يجب على الملفات ذات العمل الفني المنجز أن يتمّ تحضيرها عادةّ عبر استخدام برامج تحرير خاص بالرسوم البيانيّة. وحتّى لو كنتم على معرفة بهذه البرامج، إلا أنّ عمليّة تحضير الصور يمكن أن تستغرق وقتاً طويلاً وتعتبر مهمّة صعبة وذلك وفقاّ لمواصفات المجلّة.



حلّ لتحضير العمل الفني

توظّف والاس للتحرير فريقاً مؤلّفاً من المختصين في التصميم يمكنهم مساعدتكم في تحضير العمل الفني لمخطوطاتكم. فعند تقديم البيانات أو الصور وأسماء المجلّة المستهدفة الخاصّة بكم، يمكننا القيام بتحضير الرسوم البيانيّة والجداول كموجز يذكر في التوجيهات الموضوعة للمجلّة. وكجزء من تحرير العمل الفني، يمكننا أيضاً أن نقوم بتحرير أو تصميم الرسوم الخطيّة الخاصّة بكم لتلائم المبادئ التوجيهيّة للمجلّة. ويحتوي هذا العمل على معالجة الرسوم التوضيحيّة والرسوم البيانيّة والجداول.



تقوم الخدمة على مرحلتين

بالرغم من أنّنا لا نقوم بخلق عمل فني جديد، فإنّنا نقوم بإعادة تصميم رسومكم وفقاً لمواصفات المجلّة. وأحياناً، تصبح الرسوم خلال هذه العمليّة غير مناسبة لأهدافكم، لذا نقوم بتقديم خدمة تمرّ بمرحلتين. ففي المرحلة الأولى، نقوم بتحضير العمل الفني بناءً على متطلبات المجلّة. وبعد ذلك، نرسل الملفات ذات الصلة إليكم كي تتحقّقوا إذا ما كانت تتناسب مع متطلّباتكم. فإذا احتجتم إلى القيام بأي تعديل، يمكنكم إرسال الملفات مرفقة بتعليماتكم خلال مدّة أقصاها 30 يوم، وسنقوم بتعديلها وفقاً لمتطلّباتكم.



كيف نقوم بتعديل العمل الفني الخاص بكم ليتناسب مع معايير المجلّة:


  1. حجم الصورة:
    يجب على الصورة أن تكون ذات نطاق خاص لتوافق متطلّبات المجلات ذات الأعمدة الفريدة أو المزدوجة ويجب تأمين الصور متّسمة بالأبعاد الصحيحة لتجنّب الأخطاء خلال عمليّة الطباعة.
  2. الخطوط
    نضمن أن تكون الخطوط (تفضّل غالبيّة المجلات خط ال HELVETICA) وأحجام الخطوط (مثال: 8 pt) المستعملة في صوركم صحيحة.
  3. دقة صورة
    نقوم بتحديد إذا ما كانت الصور تتوافق مع الأحجام والأبعاد المطلوبة (تكون عادةً300 pixels) ونعدّل دقة الصورة وفقاً لمتطلّبات المجلّة.
  4. سماكة الخط
    بشكل عام، يجب أن تكون سماكة خطوط الرسوم أو الجداول أو العروض الجرافيكيّة للبيانات المتغيّرة أو ملامح الصورة أو الخطوط العريضة0.5 pt لأنّ سماكة الخط التي لا تلائم الحجم قد تكون صعبة التمييز وغير واضحة عند القيام بعمليّة النشر في المجلات. ولحلّ هذه المشكلة، نقوم بتحقق إذا ما كان العمل الفني الخاص بكم يُظهر بوضوح. وتسهّل هذه الخدمة عمليّة تحضير و تخطيط الرسوم / الجداول الخاصّة بكم على أساس مواصفات المجلّة. ويضمن فريق المصمّمين الجرافيكيّين لدينا أنّ العمل الفني الخاص بكم سيلبّي متطلّبات المجلّة. وعلاوة على ذلك، سيقوم خبراء ذوو خلفيّات مهنيّة إنضباطيّة بدراسة التطابق والدقّة التقنيّة رسومكم البيانيّة / الجداول.
  5. الألوان المطلوبة
    توصي غالبيّة المجلات باستعمال النموذج اللوني CMYK في الرسوم / الجداول، في حين أنّ البعض يقترح اعتماد النموذج اللوني RGB. كما يمكننا أن نحوّل ملفات الصور الملونّة إلى الأسود والأبيض بهدف تسهيل عمليّة التقديم.
  6. الملفات التي تحتوي على الرسوم / الجداول المتعدّدة
    نقوم بدراسة اتساق ملفّات الرسوم والجداول المزدوجة فيما يتعلّق بالأعداد والأحرف والرموز. فبالنسبة للمجلّات التي تتطلّب ملفات رسوم وجداول معيّنة، نضمن أنّ الرسوم / الجداول النهائيّة ستكون مناسبة.
  7. تنسيق الملف
    تقبل المجلات تنسيقات ملفات معيّنة فقط. ويتوفّر لدى والاس برمجيات التحويل الخاصّة بالملفات للقيام بتحويل الملفات إلى تنسيقات محدّدة قامت المجلّة التي اخترتموها بطلبها. (مثال: تحويل الملف من نوع PowerPoint إلى ملفات TIFF).
  8. أحجام الملف
    تقيّد العديد من المجلات أحجام الملف لكلّ رسم بياني / جدول (مثال: لا يمكن أن تتخطّى الملفات الخاصّة بالصور حجم ال 10 MB). وبناءً على ذلك، نقوم بتعديل حجم الملف الخاص بكم وفقاً لمتطلّبات المجلّة.


سعر تحضير العمل الفني: USD48/صورة

الخصم الخاصّ بالعميل: إذا كان المقال المقدّم لتحضير العمل الفني قد تمّ تحريره أو ترجمته لدى والاس، يحظى بخصم 30% أي تكون التكلفة USD34/صورة.

عدد الأيّام لإنجاز العمل:

يتطلّب عمل تحرير الصورة ثلاثة أيّام العمل (ولا يتضمّن هذا العمل الوقت اللازم للتحرير والترجمة وخدمات أخرى).



فيما يتعلّق بالإيصالات:

نتفهّم الطبيعة الفريدة لاستلام التمويل فيما يتعلّق بتحرير البحوث والترجمة من الجامعات ومعاهد البحوث. لذا نقوم بتزويد إيصالات قانونيّة للمواد التالية:

TOP OF PAGE