الأبحاث التي تم نشرها بعد تحريرنا

*جميع الأبحاث تم الموافقة على نشرها على موقعنا
more

Newsletter
تنزيل ملف النشرات

Speech
PPT

خدمة ضمان الجودة


ضمان الجودة

ضمان الجودة يمكن لجودة الدراسات المحرّرة أو المترجمة في والاس للتحرير الأكاديمي أن تفي بالمتطلّبات اللازمة للقيام بعمليّة النشر في المجلّات العالميّة أو للعرض في الندوات. ونضمن لكم جودة المقالات المحرّرة أو المترجمة في والاس. (الرجاء الرجوع إلى معايير التقديم الأساسيّة العائدة للمجلّات العالميّة: القائمة ب 38 بند).

  • يزوّدكم والاس بشهادات للعمل المحرَّر
  • إذا لم تكن اللّغة الإنجليزيّة هي لغتكم الأم، توصي والاس بتقديمكم شهادة للعمل المحرّر إلى المجلّة المستهدفة خلال عمليّة تقديمكم لأنّ المراجعين والمحرّرين، عند تقديم البحث، يعتبرون أنّ الأبحاث المقدّمة من أشخاص ناطقين باللغة الإنجليزيّة كلغة ثانية ـ تتطلّب عادةً من الكتّاب إعادة التحقّق أو تحرير قواعد الصرف والنحو في بحثهم حتى ولو كانت اللغة الإنجليزيّة متقنة تماماً. فلتجنّب هذا الحال، تقترح والاس عليكم أن تقوموا بتقديم شهادة التحرير عند قيامكم بتقديم بحثكم، ويسعدنا تزويدكم بها عند طلبكم.

    إجراءات والاس المتعلّقة بمراقبة الجودة

    إذا أردتم من محرّرينا القيام بمراجعة أو تحرير بحثكم المحرّر / المترجم مرّة أخرى، الرجاء إعادة إرسال البحث إلينا وكتابة الأسباب المحدّدة لطلبكم إعادة التحرير. وسنقوم بذلك في أقرب وقتٍ ممكن.

    1. إذا قمتم بتعديل المضمون المحرَّر بناءً على اقتراحات المحرّرين لدينا، الرجاء تحديد الفقرات المعدّلة وإعادة إرسال البحث إلينا. وستقوم والاس بالتحقّق التحريري مجاناً.
    2. إذا لم يكن العميل راضيا عن جودة التحرير التي قمنا بها، ستقوم والاس بإرسال المستند المحرَّر إلى المحرّر الأساسيّ لإخضاعه لعمليّة التحرير مرّة ثانية وستطلب من محرّر آخر ومدير مراقبة الجودة القيام بمراجعة البحث. وإذا قام المحرّرون لدينا بتحديد أنّ نتائج الجودة عائدة إلى مشاكل في التحرير ناجمة من طرفنا، بما في ذلك استعمال كلمات وجمل ومضمون تحريري غير مناسبة ولم تفِ بمتطلّبات الكاتب، ستقدّم والاس عمليّة إعادة التحرير مجاناً.
    3. إذا قامت مجلّة ما برفض بحثكم بسبب ضعف في اللغة الإنجليزيّة في المقام الأوّل بعد إرسال بحثكم لوالاس لإخضاعه لخدمات الترجمة أو التحرير وبعد تعديل البحث بناءً على ملاحظات المحرّرين والمترجمين لدينا، الرجاء إرسال المخطوط المقدّم والتعليقات الخاصّة بمراجعي المجلّة إلينا وسنطلب من المحرِّر الأساسي ومن محرِّر آخر أن يقوما بتقييم البحث. وإذا حدّد المحرّرون لدينا أنّنا مسؤولون عن أخطاء التحرير ووجدوا أنّ الكلمات والجمل والمضمون التحريري غير مناسبة ولا تفي بمتطلّبات الكاتب، سنقدّم لكم عمليّة إعادة التحرير مجاناً.
      ملاحظات:
      • تنطبق خدمة إعادة التحرير لدينا على الحالات التي يقبل بها الكاتب بكلّ التغييرات التي نقوم بها في المستند ويعالج كلّ الاقتراحات التي يقدّمها محرّرو ومترجمو والاس قبل التقديم. إذا تمّ رفض بحثكم بعد اختياركم عدم قبول آراء المحرّرين والمترجمين لدينا، لا يمكننا تزويدكم بإعادة تحرير مجانيّة. (إذا كان لديكم اهتمامات بشأن تعديلات أو اقتراحات المحرّرين أو المترجمين قبل تقديم بحثكم، الرجاء عدم التردّد في التواصل معنا.)

      • دعوا والاس للتحرير الأكاديمي أن تقوم بالتحقّق من بحثكم في اللّغة الإنجليزيّة قبل تقديمه مرّة أخرى. إذا تمّ رفض بحثكم (1) بسبب قيامكم بتعديل النسخة الأولى من بحثكم المحرّر أو المترجم بشكلٍ جوهريّ أو تمّ رفض النسخة التي قامت والاس بتحريرها أو ترجمتها (قمتم بتغيير البحث بشكلٍ مستقلّ بعد حصولكم على خدمات التحرير أو الترجمة)، أو (2) بسبب أمور لا علاقة لها بمشاكل اللّغة الإنجليزيّة (توجّه بحثي غير مناسب واستشهادات غير كافية ومشاكل أخرى لا علاقة لها باللغة الإنجليزيّة)

      • دعونا نقوم بتحسين جودة اللغة الإنجليزيّة للمخطوط المعدّل قبل تقديمه مرّة ثانية. الرجاء قوموا باستعمال خدمة التحرير للمرّة الثانية لمساعدتكم في المحافظة على دقّة وصحّة اللّغة الإنجليزيّة. (إذا طلبتم منّا فقط القيام بتحرير الفقرات التي قمتم بتعديلها أو إضافتها، الرجاء تحديد أو تعليم بلون مختلف الجمل المعدّلة أو المضافة.)

    إنتباه

    لا تحتوي عمليّة والاس التحريريّة على الخدمات التالية:

    • تنسيق التحرير أو التأكّد من صحّة وحجم الخط المستعمل أو إضافة أو حذف كلمات للتقيّد بعدد الكلمات المتوجّب استعمالها
    • تحرير المضمون
    • التحقّق أو التحرير أو تنسيق المراجع
    • كتابة أو تغيير أو إعادة كتابة مضمون للمقالات الأساسيّة

    تدابير تتعلّق بالسرية

    نقوم بتنفيذ التدابير التالية المتعلّقة بالسريّة لضمان عدم كشف المعلومات الشخصيّة المتعلّقة بالعملاء لطرفٍ ثالث:


    نضمن سريّة المضمون الخاصّة بمقالكم ومعلوماتكم الشخصيّة. كما تستعمل المعلومات الخاصّة بكم فقط في تحضير المستندات ذات الصلة كالفواتير والإخطارات المتعلّقة بمنح التمويل والرعاية.


    تحميل النموذج:

  • ﺍﺗﻔﺎﻗﻴﺔ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻄﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺔ
  • TOP OF PAGE