الأبحاث التي تم نشرها بعد تحريرنا

*جميع الأبحاث تم الموافقة على نشرها على موقعنا
more

Newsletter
تنزيل ملف النشرات

Speech
PPT

تعليقات عن الندوات والمحاضرات


"أشعر بأنني استفدت كثيرا بعد تلقي هذه الدورة التعليمية. حيث أن دورات البحث التي تقدمها كلية الدراسات العليا العامة بشكلٍ عام تشدد على التحقق من الطرق الإحصائية بل التركيز بدرجة أقل على صياغة الكلمات الإنجليزية في المقالات. شكرًا جزيلاً يا ستيف، وآمل أن يستفيد أشخاص أكثر من عملك الذي بذلت فيه جهودًا رائعة."
--هيسيان هان هوانج، محاضر، معهد تشونجيو للتكنولوجيا

"لقد ألقى ستيف خطابا رائعاً للغاية. وأنا في قمة السعادة لحضوري صفه. حيث كنت قادرًا بعد انتهاء صفه على تصحيح بحثي وتقديمه بكل ثقة."
--جيرترود تشين

"كان ستيف في غاية الأناقة ولديه روح دعابة عالية. بالإضافة إلى أن الصف كان يتمتع بروح النشاط والحيوية، كما أن ستيف كان يستخدم تعبيرات شفهية و كتابة منطقية و واضحة، ليتيح لنا القدرة على فهم والتقاط النقاط الرئيسية بسرعة. حقًا، لقد استفدت كثيرًا من صفه."
--كوانج ماو دينج، محاضر، مركز اللغات التابع لجامعة تشاويانغ للتكنولوجيا(Chaoyang University of Technology)

"إن حماس ستيف و احترافيته لهما القدرة على إلهام الأكاديميين للمضي قدما في اتجاه الأهداف لنشر الأبحاث والمشاركة في المؤتمرات الدولية. فالسعي نحو التميّز سيعمل على شحذ قدراتنا على النشر، كما أن بناء علاقاتٍ عميقة مع الآخرين سيؤدي إلى تسهيل بناء علاقات ودية بين الباحثين في جميع أنحاء العالم."
--تشينج تشين تشانج، مدير قسم طب قلب الأطفال، المركز الطبي للأطفال التابع لمستشفى جامعة الصين للطب(China Medical University Hospital)

“Very inspiring. Not just about writing and publish game, but also mental status. 12 hours isn't long enough to make you a good writer. However, Steve would lead you, at least, to a battle position. If there is a chance to work on one paper with Steve, I am sure that I won't feel afraid again to write in English and to be rejected again. Thanks for your help.”


--تشاو-إي هوانج، أستاذ مساعد بجامعة تاينان للتكنولوجيا(Tainan University of Technology)



"لم يعلمنا المعلم بعض الأساليب فحسب، بل ومنحنا بعض "النصائح". علاوةً على ذلك، لقد اقترح طرق يستطيع من خلالها طلاب الدراسات العليا ذوو الشخصيات الخجولة تحسين و تطوير أنفسهم، وقد كانت عظيمة النفع لنا جميعًا."


--طالب الدراسات العليا في قسم الإلكترونيات الدقيقة بجامعة تشينج كونج الوطنية(National Cheng Kung University)



"لقد امتلأ الصف بروح المرح والأساليب العمليّة في نفس الوقت، حيث تمكنت بسرعة من اكتساب المهارات اللازمة للمشاركة في المؤتمرات والعروض (التقديمية)."


--جوان-وي لي، أستاذ مشارك بقسم الهندسة الإلكترونية بجامعة آي-شو(I-Shou University)


"إن ستيف مدهش للغاية، فقد شعرت بتدفق شرايين المعرفة داخلي بعد تلقي هذه المحاضرة، وقد تبددت كل مشاكل ما حيرتني بعد شروحاته الأنيقة!!! و بالتأكيد سأوصي بهذا الصف لكل زملائي. فستيف أكثر من مجرد مدهش!!!"
--تشو-جون هو، طالب الدكتوراه في قسم الإلكترونيات الدقيقة بجامعة تشينج كونج الوطنية(NCKU)

"لقد تعلمت الكثير. وكان الخطاب على مستوى عالٍ من المهنية والأسلوب العملي، كما كان مفيداً للغاية بالإضافة إلى أنه كان مفيداً جداً للبحث الشخصي ولنشر الأبحاث. كما تعلمت أيضًا أن البحث يتضمن التنمية الشخصية والحفاظ على التركيز على العمل الأكاديمي، ومن المهم أيضًا أن تجد قدر من المتعة في البحث الذي تجريه وفي العمل الذي تقوم به حتى تعم الفائدة."
--شو-هوي وانج، جامعة كاوهسيونج الوطنية للمعملين(National Kaohsiung Normal University)

“Thank you, Steve. You are not just a teacher, but also a great psychotherapist!”

--أكاديميا سينيكا، معهد للغات(Institute of Linguistics, Academia Sinica)

"أعتقد أن هذه الدورة التعليمية مناسبة تمامًا للمعلمين الجدد أو طلاب الدكتوراه. فعلى الرغم من حصولي على درجة الدكتوراه في الخارج، إلا أن وصف ستيف المفصّل و تنظيمه للأبحاث المنشورة بالمجلات والمؤتمرات الأكاديمية عاد علي بنفعٍ عظيم، لذا فأنا أوصي به بشدة!"
--هوا-هوانج وينج، كلية إدارة الأعمال بجامعة يوان زي(Yuan Ze University, College of Management)

"ألقى والاس كلمةً رائعة، فقد كان مرحًا وجذابًا للغاية. وبالإضافة إلى أنه ساعدني في تحسين مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية، وقد تعلمت منه الكثير أيضًا من خلال سلوكه في التعامل مع الآخرين."
--شو-هوي وو، كلية تايبيه للتكنولوجيا البحرية(Taipei College of Maritime Technology)

"إن ستيف يتمتع بفهم عميق لكتابة الأبحاث الاحترافية."
-شي-وي إي

"لقد تمتّع المعلّم بطلاقة اللسان والوضوح والحيوية وروح الدعابة، بالإضافة إلى أن الدورة التعليمية كانت غنية بالمعلومات والتطبيق العملي"
--واي سي تشين، جامعة أي-شو (I-Shou University)



"ناقش ستيف أثناء المحاضرة العديد من الأخطاء التي اقترفتها في الكتابة، وقد أوضحها من وجهة نظر الأجانب. وقد ساعدني هذا في فهم أنماط المراجعين والمحررين الأجانب وأفكارهم، كما حسن من كفاءتي في كتابة الأبحاث. فبعد الصف مباشرة، شعرت فجأة بتدفق الأفكار، واستخلصت العديد من العناصر الجديدة التي يمكنني إضافتها لكتاباتي. حقًا، لقد استفدت بشكل كبير."
--هان-تشون هانج، طالب الدراسات العليا بمختبر العلوم الطبية الحيوية البحرية بجامعة صن يات-سن الوطنية(National Sun Yat-sen University)

"استخدم ستيف أسرع الطرق وأكثرها انسيابيةً وسهولة، كما استخدم أسلوبًا أقرب إلى أسلوب الكتابة لشرح كافة مشاكل الكتابة، ومن أجل التوصل إلى نتائج ملحوظة في غضون فترة زمنية قصيرة. بالإضافة إلى ذلك، طرح الصف العديد من التفاصيل التي لم أكن على علم بها أو التي لم أنتبه إليها من قبل."
--جون-هونج تشين، طالب دكتوراه في برنامج درجة الدكتوراه في التكنولوجيا الحيوية البحرية بجامعة صن يات-سن الوطنية(National Sun Yat-sen University)

"إن هذه الدورة التعليمية مكثفة، وتحتوي على معلومات غزيرة و مفيدة."
--فانج-إين ليو، طالب في مرحلة الدكتوراه بجامعة تايوان الوطنية(National Taiwan University)

"اعتقدت في البداية أن دفع مبلغ في مقابل دورة تعليمية لمدة يومين باهظ الثمن. ولكن بعد حضورها، استحقت كلمات ومحاضرات ستيف المرحة وتنظيمه للنقاط الأساسية لتقديم الأوراق البحثية هذا الثمن. كما أنه شاركنا بالعديد من الأقوال المأثورة و التي كانت مفيدة للغاية، مثل: “When you play, play hard; when you work, don't play at all”، أو أن ينبغي علينا قضاء 15 دقيقة يوميًا في التركيز على كتابة البحث، وقد استفدت كثيرًا من ذلك. وسأحاول في المستقبل استخدام الأساليب التي علمني إياها ستيف لنشر المزيد من الأوراق البحثية."
--وين-مين ليانج، أستاذ بمعهد الدراسات العليا للإحصاء الحيوي بجامعة الصين للطب(China Medical University Graduate Institute of Biostatistics)

"كان الأمر مدهشًا! وقد وفقت تمامًا على القسم الخاص بأخطاء اللغة الإنجليزية التي يرتكبها المؤلفون الأكاديميون. وأنا الآن على علم بأخطاء الكتابة التي كنت أرتكبها من قبل."
--أستاذ بجامعة تشاو تانج الوطنيةNational Chiao Tung University)

"لقد أعجبتني الأمثلة الخاصة بآراء المراجعين والمحررين التي طرحت في المحاضرة. فقد ساعدتني على فهم النقاط التي يعتبرها المراجعون هامة."
--مرشح لدرجة الدكتوراه بجامعة تسينج هوا الوطنية(National Tsing Hua University)

"إن بناء علاقة طيبة مع المراجعين (كما ورد في المحاضرة) سوف يعزز من القدرة على نشر المزيد من الأبحاث في المستقبل."
--مرشح لدرجة الدكتوراه بجامعة تشاو تانج الوطنية(National Chiao Tung University)

"أعطاني ستيف حافزًا مجدداً للكتابة. شكرًا لستيف على مد يد المساعدة."
--أستاذ مساعد بجامعة شونج هوا(Chung Hua University)

"نشكرك على زيارة جامعتنا. وأعتقد وكلي ثقة بأن طلابنا في مرحلة الدكتوراه قد اكتسبوا الآن مهارات عمليّة لنشر الأبحاث بسبب كلمتك."
--أستاذ مشارك بجامعة EVA(EVA University)

“The great and vivid speech of Steve was really helpful. He gave us many practical points for publishing.”


شينج-تشي هانج، طبيب بمستشفى تشانج جانج التذكاري بمقاطعة لينكو(Chang Gung Memorial Hospital)

“Steve's training course on technical writing is really great, valuable and helpful for Taiwan Students due to our Taiwan English-Education is making English-writing and English-Writing more complicated and not-easy to let students to realize the correct method to communicate. Thus, I am very proud to introduce Steve's course to my friends and colleagues.”


--تشانج-تزينج شي، مدير تكامل الشبكات اللاسلكية بشركةHP

“What a inspiring lecture I've ever had. It made me cross the gap of the technical writing.”


--شينج-تشيانج وانج، طبيب بالمستشفى العام للخدمة الثلاثية(Tri-Service General Hospital)

"لقد ساعداني الدرسان على فهم كيفية كتابة الأبحاث، حيث أمكنني الآن استيعاب النقاط الأساسية بشكلٍ أكثر سهولة عند قراءة الأبحاث. ولم تكن الدورة التعليمية مفيدة فقط بالنسبة إلى كتابة باللغة الإنجليزية، لكنها كانت مفيدة في البحث نفسه، شكرًا جزيلاً سيد والاس!"
--شينج-هان تو، طالب بمرحلة الدكتوراه في قسم البصريات والضوئيات بالجامعة المركزية الوطنية(National Central University)

"كان المتحدث معلمًا عظيمًا. وقد كانت المحاضرة الإنجليزية بوضوح ومفهومة، فقد تلقيتها بسرعة مناسبة في جو يسوده التواضع. حيث أخذ المحاضر عملية التدريس بجدية، وقد كان مفوّهاً ولم يكن هناك أي لحظاتٍ من الوجوم غير المريح أو الملل أثناء الدورة التعليمية."
--أستاذ لين، الأكاديمية الحربية

"إن هذه الدورة التعليمية مفيدة لطلاب الدكتوراه الذين لم يسبق لهم كتابة المقالات على المستوى الدولي، ويمكنها مساعدتهم على فهم كيفية كتابة و بناء الخطوط العريضة للأبحاث. كما يمكن لهذه الدورة التعليمية أن تساعد من لديهم الخبرة بالفعل في مجال الكتابة في إدراك المفاهيم الخاطئة لديهم، والنقاط التي تحتاج إلى المزيد من الاهتمام في كتابتهم."
--زي-زونج كاي، باحث في مرحلة ما بعد الدكتوراه بجامعة صن يات-سن الوطنية(National Sun Yat-sen University)

“Wonderful speech! You let me know how to write an interesting journal paper. Thank you!”


--تشونج-هاو هوانج، طالب بمرحلة الدكتوراه بجامعة يونلين الوطنية للعلوم والتكنولوجيا (National Yunlin University of Science and Technology)

" Great speech! I really appreciated the comments about common Taiwanese writing errors. I know I was making many of those mistakes myself."


–-أستاذ بجامعة تشاو تانج الوطنية

"I liked all of the references to editor and reviewer comments. I was helpful to see what reviewers think is important!"


--طالب في مرحلة الدكتوراه بجامعة تسينج هوا الوطنية

"The section of your speech about creating reviewer relationships will be helpful in publishing my paper."


--طالب في مرحلة الدكتوراه بجامعة تايوان الوطنية

"You really motivated me to start writing again! Thank you for the boost.”


--أستاذ مساعد بجامعة شونج هوا

"Thanks for visiting our school. I know our PhD students appreciated the practical tips for publishing outlined in your speech."


–-أستاذ مشارك،CJCU



TOP OF PAGE